التخطي إلى المحتوى

لمتابعة العديد من البرامج والمسلسلات، نعرض لكم تردد قناة المحور الفضائية، والتي انطلقت في 2002، وكان لها صدى عالي، حيث كانت من أوائل الفضائيات التي كان لها محتوى شامل، كما تميزت بعرض البرامج الحوارية، برامج التوك شو، والتي من أشهرها على الإطلاق برامج 90 دقيقة، والمستمر في القناة حتى اليوم.

قناة المحور الفضائية

تردد قناة المحور الفضائية
تردد قناة المحور الفضائية

تردد قناة المحور الفضائية

تنقل القناة، بشكل مجاني، من القمر الصناعي المصري، نايل سات، وتبث من مدينة الإنتاج الإعلامي، بالعاشر من رمضان، ويتابعها الملايين في مصر والعالم العربي، وارتفعت متابعتها منذ انطلاقها، وأصبحت تنافس القنوات الفضائية الكبرى، من حيث الجودة والاستمرارية وعرض المحتوى الجيد والمطلوب.

التردد الجديد   معامل الترميز   الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ جودة بث الإشارة إمكانية التشفير
11823    27500    عمودي  6/5 SD مجاني

محتوى برامج قناة المحور

تقوم القناة الفضائية، الشابة، بعرض العديد من البرامج، حيث تعتبر من أشهر القنوات ذات المحتوى الشامل المتنوع، حيث قامت، في رمضان، بعرض العديد من المسلسلات الرمضانية، مسلسل واكلينها والعة، وشاهد عيان، ويا أنا يا جدو، ذات المتابعة العالية، على مدار الساعة.

كما تعرض قناة المحور البرامج الدينية، والتي تهتم برفع الوازع الديني للصائم وتعريفه بفقه الصيام، كما تعرض برامج الطبخ، مع أشهر الشيفات، لعمل الموائد الرمضانية المميزة، وعمل حلويات العيد أيضا، كما تشتهر بالبرنامج الحواري الأشهر، برنامج 90 دقيقة، والتي يناقش العديد من القضايا المصرية والعربية والعالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *