التخطي إلى المحتوى

من أشهر القنوات الفضائية المصرية، تردد قناة القاهرة والناس، Al Kahera Wal Nas، والتي كان البث فيها سابقا، ابتداء من عام 2002 في شهر رمضان فقط، وكان للإقبال الكبير عليها أن استمر بثها على مدار اليوم، طوال شهور العام، لعرضها المحتوى الإعلامي المتميز، والذي جذب المتابعين في مصر والعالم العربي، مما وضع القناة في مصاف أولى القنوات الفضائية على الشاشة الصغيرة.

تردد قناة القاهرة والناس الجديدة

تردد قناة القاهرة والناس
تردد قناة القاهرة والناس

إحداثيات تردد قناة القاهرة والناس 2020

من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة ومتابعة، ولذلك يكون البحث عن التردد الخاص بها كبيرا، وخاصة مع دخول شهر رمضان، لما لها من برامج ومسلسلات متميزة، ولها متابعة عالية، على مدار العام، لعرضها محتوى خاص بها، يختلف على القنوات الأخرى، حيث يمتلكها صاحب شركة إعلان، مما يجعل الاتجاه العام للقناة متميز وترويجي.

رقم المدار القمر الصناعي التردد الجديد FEC/SR الاستقطاب جودة الإشارة مفتوحة أو مشفرة
7.0°W Nilesat 201 11765 (H) 27500 – 5/6 SD مجانية
7.0°W Nilesat 201 11430 (v) 27500 – 3/4 SD مجانية

برامج ومسلسلات القاهرة والناس

للقناة برامج تخصها تعرض على مدار العام، ومنها برنامج نشرة أخبار الفراخ، والتي تعرض بأسلوب ساخر آخر الأخبار المثيرة للسخرية والضحك، كما تقوم بعرض نشرة أخبار القاهرة والناس، وفيها الأخبار الخفيفة وليس السياسية الصعبة، حيث يتابعها المشاهد مع ابتسامة خفيفة، وبرنامج نفسنه، وهو البرنامج الذي لاقى شعبية وجماهيرية في جميع أنحاء العالم العربي.

كما تقوم قناة القاهرة والناس أيضا بعرض المسلسلات الدرامية والكوميدية، وفق البرنامج الموضوع لبرامج ومسلسلات القناة، وفي الأوقات التي يكون فيها المشاهدة عالية لضمان متابعة أفضل لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *