التخطي إلى المحتوى
تردد قناة سبونج بوب SpongeBob Square TV للأطفال الجديد 2021 “نايل .. عرب” سات 24 ساعة متعة
تردد قناة سونش بب SpongeBob على عرب سات نايل سات

نتابع معكم اليوم تردد قناة سبونج بوب Spongebob  الجديد 2021 والتي يتواصل بثها 24 ساعة يوميا على نايل سات وعرب سات ، هي من أشهر قنوات الأطفال الحديثة، وقد لاحظنا تزايد كبير وكثافة في البحث على تردد قناة سبونج بوب، خاصة من محبي هذه النوعية من القنوات، كما تعتبر شخصية Spongebob ذائعة الصيت محببة بشكل خاص لدى الأطفال، هذا وقد تم افتتاح القناة الجديدة لعرض جميع حلقات اسبونج بوب فقط، وهي شخصية خيالية كارتونية “رسوم متحركة”.

تردد قناة سبونج بوب سكوير SpongeBob Square للأطفال 2021

تردد قناة سبونج بوب سكوير SpongeBob Square للأطفال 2021
تردد قناة سبونج بوب سكوير SpongeBob Square للأطفال 2021

وتجدر الإشارة إلى أن قناة سبونج بوب من القنوات المفتوحة والمجانية للأطفال والتي يتواصل بثها على مدار اليوم وطوال 24 ساعة بدون توقف أو انقطاع، حيث يمكن مشاهدة القناة والاستمتاع بما تقدمه من مسلسلات وأفلام كارتون بمجرد تحميل إشارة بث تردد القناة على أجهزة الاستقبال، كما يمكن استقبال تردد القناة على القمرين نايل سات وعرب سات.

  • تردد القناة: 12500.
  • الاستقطاب: V.
  • معدل الترميز: 27500.

مواصفات شخصية سبونج بوب

مواصفات شخصية سبونج بوب الكارتونية
مواصفات شخصية سبونج بوب الكارتونية

أما عن مواصفات شخصية سبونج بوب فهي إسفنجية، ذات لون أصفر محبب لدى الأطفال، وهي على شكل مستطيل يعيش بقاع الهامور، والشخصية تعمل بمهنة شيف داخل مقرمشات سلطع برجر،وبدأ عرض المسلسل لأول مرة بأمريكا في عام 1999ـ، ويعرض حاليا بجميع أنحاء العالم.

تردد قناة سبونج بوب على “نايل سات”

تردد 12437
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل سبونج بوب سكوير بانتس SpongeBob Square Pants هو في الأصل مسلسل كارتوني تلفزيوني أمريكي، وقد قام بتصميم الشخصية والمسلسل مذيع وعالم الأحياء البحرية “ستيفن هيلنبرغ”، ويحكي المسلسل مغامرات سبونج بوب وأصدقائه، وذلك  بمدينة خيالية تحت الماء “قاع الهامور”، وبدأ تقديم المسلسل لأول مرة على قناة نكلوديون.

تردد قناة سبونج بوب على “عرب سات”

تردد 12169
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

ومن الجدير بالذكر أن شخصية سبونج بوب قد اشتهرت شهرة واسعة، لدرجة طباعة صورة الشخصية غلى الملابس والأدوات المكتبية الخاصة بالأطفال، فهو يُعد حالياً من أشهر برامج الأنمي والي يتمتع بمشاهدة مُكثفة لدى الأطفال بدأ من عمر 4 حتى عمر 12 سنة، كما تحرس الأسر على مشاهدته ومتابعته مع أطفالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *