التخطي إلى المحتوى
“مسلسل القاهرة كابول” على تردد قنوات الحياة أبريل 2021 في رمضان قناة الحياة مسلسلات 
تردد قناة الحياة الزرقاء

تردد قنوات الحياة 2021 يعرض مسلسل القاهرة كابول على قناة الحياة مسلسلات والتي تحظى باهتمام قطاع عرض من  المشاهدين وخاصة محبي تردد قنوات الحياة مسلسلات قبل حلول شهر رمضان 2021، الذي سيشهد منافسة كبيرة بين القنوات التليفزيونية الفضائية، ومنها قناة الحياة مسلسلات، حيث أن قناة الحياة التي لها علامة زرقاء تختلف عن الثانية بالعلامة الحمراء، فالأولى مخصصة للمسلسلات بينما الثانية شاملة البرامج والمسلسلات والأفلام، ونجحت على مدار سنوات عديد في عرض مجموعة من الأعمال الناجحة على مدار سنوات.

تردد قنوات الحياة 2021 ومسلسل القاهرة كابول

تردد قنوات الحياة

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
النايل سات 11785 27500 6/5 عمودي/ رأسي

تردد قناة الحياة مسلسلات

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد:11785.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • الاستقطاب: عمودي/ رأسي.

قناة الحياة مسلسلات

قد يهمك أيضا التعرف على:

تردد قناة dmc دي ام سي الجديد مسلسل هجمة مرتدة على وباقة مسلسلات رمضان2021

“استقبل واستمتع” تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء الجديد 2021 مسلسل أحسن أب كوميديا رمضانية

“الإشارة الأقوى” تردد قناة أم بي سي mbc مصر الجديد 2021 مسلسل قصر النيل على وقائمة مسلسلات رمضان

تردد قناة الشمس elshams الفضائية المصرية الجديد 2021 تفاحة مصرية بالشفرة تحت الشمس على النايل سات

مسلسلات رمضان على قناة الحياة

تقوم قناة الحياة بعرض العديد من المسلسلات في رمضان، وجميعها مسلسلات جيدة ومن المتوقع أن تحصد أعلى نسب المشاهدة، وسنستعرض معكم فيما يلي قائمة المسلسلات التي تقوم قناة الحياة بنقلها، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مسلسل القاهرة كابول

تعرض قناة الحياة مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021 وهو مكون من ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية على تردد قنوات الحياة 2021، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء في قناة الحياة على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

مسلسل النمر

مسلسل النمر للنجم محمد إمام يعرض أيضًا على قناة الحياة وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى، وتشارك في بطولته هنا الزاهد ونرمين الفقى ومحمد رياض وخالد أنور، بيومى فؤاد،  وولاء الشريف.

مسلسل كل ما نفترق

وتقدم تردد قنوات الحياة 2021 مسلسل كل ما نفترق بطولة ريهام حجاج وتدور أحداثه في إطار تشويقي عن توأم، أحداهما تعمل على موازنة الأمور بكل حكمة وعقل والثانية مختلفة عنها، حيث إنها مندفعة ومتمردة، وتتوالى الأحداث بالكثير من المفارقات.

مسلسل ضل راجل

مسلسل ضل راجل في قناة الحياة مسلسلات بموسم رمضان 2021 وهو من بطولة ياسر جلال ونور وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ويشارك في البطولة نرمين الفقى، محمود عبد المغنى، رنا رئيس، وأحمد حلاوة، وأميرة العايدى، وإنعام سالوسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *