التخطي إلى المحتوى
exams.darsak.gov.jo الاختبارات الطلابية على رابط  موقع درسك التعليمي الأردني 2021 أوبن ايمس للنتائج
الاختبارات التجريبية على منصة درسك

نتابع معكم اليوم رابط تسجيل دخول منصة درسك exams.darsak.gov.jo التعليمية الأردنية، وذلك للفصل الدراسي الثاني 2021، حيث يتابع الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية، في المرحلة الابتدائية وحتى التوجيهي، الدخول اليومي على منصة درسك التعليمية، وذلك للحصول على الدروس التعليمية اليومية لهم، وذلك أون لاين مع معلم الفصل، وذلك كان البديل الإلكتروني الآمن البديل للذهاب إلى المدارس، بعد توقفها بشكل نهائي في مارس 2020، كإجراء احترازي حرصا على الطلاب.

منصة درسك التعليمية exams.darsak.gov.jo الإلكترونية

الاختبارات التجريبية على منصة درسك
الاختبارات التجريبية على منصة درسك

تسجيل دخول الاختبارات النهائية 2021

رابط منصة أوبن أيميس لنتائج الامتحانات النهائية 2021

رابط منصة نور سبيس التعليمية

  • الدخول عبر رابط منصة نور سبيس.
  • إدخال الرقم الوطني
  • إدخال كلمة المرور.
  • الضغط على دخول.

الاختبارات التجريبية على منصة درسك الإلكترونية

تقوم المنصة التعليمية الأولى بالمملكة، بالاشتراك مع القنوات التعليمية، التي أطلقتها وزارة التعليم بالأردن، ليتابع الطلاب عليها الدروس اليومية المقررة لهم، وذلك حسب جدول يومي يتم وضعه للطلاب لمتابعة جميع المواد،وتقوم من وقت لآخر بعمل اختبارات تجريبية للطلاب، في جميع المراحل، وذلك لاختبار الأداء الأسبوعي والشهري لهم، والتأكد من الاستفادة من منظومة التعليم عن بعد الجديدة، والتي تعتبر وزارة التربية والتعليم بالمملكة، من أنجح الوزارات التي قامت بتطبيق النظام الرقمي للتلقي عن بعد.

قد يهمك أيضا التعرف على:

منصة شبكة مناهجي menhaji التعليمية الأردنية التفاعلية .. روابط كافة المناهج الدراسية من الصف الأول حتى الثاني عشر “التوجيهي”

هذا ويتم أجراء الاختبارات التجريبية للطلاب، وذلك حسب آخر تصريح من السيد وزير التعليم بالمملكة، السيد الدكتور العجارمة، وينصح الوزير الطلاب بدخولها لاختبار الذات، للتقييم الشخصي قبل الامتحانات النهائية لهم، حيث يتم الدخول على رابط المنصة  exams.darsak.gov.jo برقم الطالب والتعامل كأن الطالب في الامتحان النهائي وعمل تقييم شخصي له.

في حال كان لديكم أي استفسارات فنحن من خلال موقع بداية حصري نمد لكم دائما يد المساعدة للإجابة على استفساراتكم وتساؤلاتكم، فقط يمكن ترك تعليق بالاستفسارات التي ترغبون بها، كما نتمنى لكم التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *