التخطي إلى المحتوى

أوضح محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر عدد المصابين بفيروس كورونا في البنوك على مستوي الجمهورية بعد تزايد الحديث عن إصابات موظفي البنوك بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأثارت القلق على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انتقال العدوى عن طريق الأموال،قائلاً “لن نسمح بدخول البنوك بدون ارتداء كمامة بدءًا من الأحد المقبل وخاصة أن الفيروس في أعلى منحيات الإصابة الفترة الحالية في ظل عدم الالتزام بالتدابير الوقائية المقدمة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية”.

رئيس مجلس إدارة بنك مصر

وذكر رئيس مجلس إدارة بنك مصر عبر مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة إكسترا نيوز، إن عدد المصابين بفيروس الكورونا في جميع البنوك المصرية لا يتجاوز 100 مصاب، مبينًا أنه يتم تعقيم ماكينات الصراف الآلي بصفة دورية.

اقرأ أيضًا وتعرف على:

gold price أسعار جرام الذهب اليوم الثلاثاء 12 مايو 2020 بالسوق المصري والسعودي والكويتي العوامل المؤثرة في حركة الأسعار

عدد إصابات موظفي بنك مصر بفيروس كورونا

قال “الأتربي”،  أن والد أحد العاملين بفرع بنك مصر بالبدرشين، توفي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، مما تطلب الأمر عمل فحص لكل العاملين بالبنك، واكتشاف 4 إصابات بين 60 موظفًا، مع سلبية تحاليل ابن المتوفي بالوباء.

وأشار رئيس اتحاد البنوك إلى أنه بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد داخل فرع بنك مصر بالبدرشين، تم غلق الفرع، وإلزام الموظفين بالعزل الذاتي في منازلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *