التخطي إلى المحتوى

بعد انتهاء عقده، أثير الجدل حول استمرار سعد سمير مع فريق الأهلي، وذلك لاختلافات حول الأمور المادية له مع الفريق، وفي رد قاطع على تلك الشائعات، قام أحمد شوبير بالإعلان، عبر صفحته الرسمية “فيس بوك”، أن سعد سمير مستمر في قيادة الفريق الأول للقلعة الحمراء، وأنه قام بتجديد العقد الخاص به مع الفريق “على بياض”.

تجديد عقد سعد سمير مع الأهلي

رد سعد سمير على رحيله من الاهلي
رد سعد سمير على رحيله من الاهلي

رد سعد سمير حول الشائعات

في أحدث الردود حول تجديد عقد سعد سمير مع النادي الأهلي، قام أحمد شوبير بالنشر عبر حسابه الشخصي آخر المستجدات، وذلك بعد انتشار شائعة اختلاف سعر سمير مع إدارة الفريق حول الأمور المالية، وعدم تجديد عقده من جديد، وقد أجاب شوبير أن اللاعب الأول للفريق قام بالتوقيع عقد نادي الأهلي “على بياض”، ولم يقم بمناقشة الأمور الفنية مع النادي، وترك تقدير المبلغ المادي له لإدارة النادي، وأن أبناء النادي لا يتخلوا عنه مهما كان وأن اللاعب الأول للفريق يظل مثلا يحتذى به في القيادة والوفاء للفريق.

وأشار شوبير لهتافات الجماهير لسمير منادية (سعد سعد .. يحيا سعد)، وجدير بالذكر أن جماهير الكرة المصرية، والكرة العربية أيضا، في انتظار عودة النشاط الكروي من جديد، بعد توقف استمر منذ بداية هذا العام تقريبا، لإعادة أمجاد الفريق الأحمر، والرجوع التدريجي للجماهير في المدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *