التخطي إلى المحتوى
أعلى أسعار فائدة ببنوك مصر شهادات البنك الأهلي المصري NBE الجديدة 2021 “الشهادة البلاتينية”
فائدة شهادات البنك الأهلي المصر أعلى سعر فائدة بمصر

نتابع معكم اليوم أعلى سعر للفائدة بالبنك الأهلي المصري منذ بداية شهر فبراير 2021، وهي أعلى أسعار الفائدة بمصر على الإطلاق، وذلك حسب تصريحات رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، هشام عكاشة،حيث أنه تقرر بناء على قرار لجنة إدارة الأصول والخصوم بالبنك، استمرار إصدار الشهادة البلاتينية بأجل ثلاث سنوات، وذلك بسعر عائد 11%؜ سنويا، وهذا العائد ثابت طوال فترة الشهادة، ويتم صرف العائد شهريا بصفة دورية، والحد الأدنى لهذه الشهادة 1000 جنيه، ويتيح البنك الأهلي أيضا الشهادة البلاتينية ذات العائد المُتغير لمدة ثلاثة سنوات، وذلك بعائد متغير بنسبة 8.5% ويصرف عائد هذه الشهادة كل ثلاثة شهور.

أسعار عائد شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصر الجديدة 2021 أعلى سعر فائدة بمصر
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصر الجديدة 2021 أعلى سعر فائدة بمصر

وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي يتيح حاليا الشهادة الخماسية لمدة 5 سنوات، وذلك بعائد فائدة 10.25%، ويصرف العائد شهريا، وتعتبر شهادات ادخار البنك الأهلي من أعلى الشهادات عائد في السوق المصري، وتحظى بإقبال متعاظم من عملاء البنك، فعي بالفعل أفضل وعاء ادخاري.

أعلى سعر فائدة بمصر من البنك الأهلي

فائدة شهادات البنك الأهلي المصر أعلى سعر فائدة بمصر
فائدة شهادات البنك الأهلي المصر أعلى سعر فائدة بمصر

هذا وتعتبر الفائدة على شهادات الادخار البلاتينية التي يصدرها البنك الأهلي المصري من أعلى العوائد الشهرية، وسنستعرض من خلال هذا التقرير خطوات وطريقة شراء الشهادة الثلاثية البلاتينية ذات العائد الشهري  11% وعي كالتالي:

  • يمكن شراء الشهادات البلاتينية لعملاء البنك من خلال خدمة الأهلي نت للمشتركين بهذه الخدمة، أو من خلال زيارة أي فرع من فروع البنك.
  • بالنسبة للعملاء الجدد لابد من زيارة أحد فروع البنك لفتح حساب باسم العميل يتم ربط الشهادات علية.
  • الشهادة اسمية يتم إصدارها بالرقم القومي فقط أو جواز السفر، وذلك لمن يمتلك حساب توفير لإيداع عائد الشهادة به بصفة دورية.
  • الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، وليس هناك حد أقصى للشراء.
  • نسبة العائد الادخار بفائدة 11% سنويا وهو عائد ثابت حتى انتهاء أجل الشهادة.
  • يتم احتساب عائد الشهادة من يوم العمل التالي لشراء الشهادة.
  • يمكن للعميل طالب كارت خصم مباشر (دبت) للتعامل على ماكينات الصراف الآلي ATM سواء بالسحب أو الإيداع.
  • يمكن لأصحاب هذه الشهادات الاقتراض بضمان الشهادة، وذلك بسعر عائد 2% أعلى من عائد الشهادة، وذلك لفترات تتراوح بين 18 شهر إلى 36 شهر.
  • في حال رغبة العميل فك الشهادة قبل أجل استرددها يتم الاسترداد بعد 6 شهور من الشراء، حيث يتم خصم 60% من العائد الذي تم صرفة طوال الشهور السابقة لفك الشهادة.

البنك الأهلي نت Al Ahly net

إصدار الودائع و الشهادات من البنك الأهلي المصري

الأهلي فون كاش موبايلك محفظتك

ومن الجدير بالذكر قيام البنك الأهلي بتخفيض الفائدة بداية من شهر فبراير 2021، وذلك بعد صدور قرار البنك المركزي أمس الخميس الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير عند 8.25% على الإيداع و9.25% على الإقراض، حيث قامت لجنة الأصول والخصوم في البنك الأهلي بمراجعة أسعار الفائدة بعد قرار البنك المركزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *