التخطي إلى المحتوى

حدد موعد انتخابات مجلس الشيوخ 2020 للمصريين في الخارج والداخل وبدأ الناخبين يبحثون عن طرق الاستعلام عن اللجان الانتخابية عبر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات أو المصرية للاتصالات وغيرها من الطرق الأخري لمعرفة اللجنة الانتخابية ورقم الناخب واللجان الفرعية قبل موعد انتخابات مجلس الشيوخ 2020 في مصر العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد.

 

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

موعد انتخابات مجلس الشيوخ 2020

تعقد انتخابات مجلس الشيوخ 9 و10 أغسطس الحالي  للمصريين بالخارج في 10 و11  للمصريين في الداخل، ليحدد الناخبين القادة التى  يمثلونهم سياسيًا واجتماعيًا.

طرق الاستعلام على لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020

يتمكن الناخبين من الاستعلام على لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 على النحو التالي:

انتهت الدعاية الانتخابية للمرشحين انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بالنظامين الفردى والقائمة والتي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات من 26 يوليو حتى 8 أغسطس الحالي وبدأ الصمت الانتخابي وسط مجموعة من التحذيرات ليكون هناك فترة متاحة أمام الناخبين لتحديد مرشحهم الانتخابي بشكل  سليم.

الجدير بالذكر أن تجري انتخابات الشيوخ 2020 في تداعيات فيروس كورونا المنتشر في البلاد، لذا شدد الحكومة على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة المواطنين وأداء الانتخابات بسلام، مراعاة التباعد الاجتماعي.

اقرأ أيضًا وتعرف على:

مصروفات الجامعات الخاصة 2020 تضع أولياء الأمور في حيرة بعد ارتفاع تنسيق الثانوية العامة

ويواصل موقع بداي حصري انتخابات مجلس الشيوخ 2020  التى تشهدها البلاد في الفترة الحالية حتى إعلان نتيجة  الانتخابات والفرز الانتخابي، ومن لم يتمكن من الحصول على الرقم الانتخابي يترك الرقم القومي في التعليقات نرسل لها بياناته بكافة التفاصيل عن الانتخابات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *