التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة وتردداتها

متابعة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 27 يناير 2022 في إطار تصفيات كأس العالم 2022، والتعرف على القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للمباراة الهامة، فتقام المباراة في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ويهم المتابعين من عشاق كرة القدم التعرف على موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم، وخاصةً أنها تذاع على شاشة عدة قنوات فضائية مفتوحة على قمر النايل سات بدون تشفير، من أجل تشجيع المنتخب اللبناني في مشواره بكأس العالم.

يدخل المنتخب اللبناني مباراته اليوم أمام منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة التي تجمعهما بالعاصمة الكورية الجنوبية سول، وهو يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية يضمن بها التقدم في جدول ترتيب المجموعة ومتابعة حلمه في الصعود والتأهل لكأس العالم، فيحتل لبنان المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، وفي حالة ما إذا نجح في الوصول إلى المركز الثالث في جدول الترتيب سيضمن المنافسة في تصفيات المونديال، بينما يشارك المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة اليوم وهو محتلاً للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022

تنطلق مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في إطار الجولة السابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، اليوم الخميس 27 يناير، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهراً بتوقيت لبنان والسعودية والرابعة بتوقيت أبو ظبي.

جدول ترتيب المجموعة

ينضم المنتخب اللبناني إلى المجموعة التي يتصدرها منتخب ايران برصيد 16 نقطة، ويأتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، والمركز الثالث لمنتخب الإمارات برصيد 6 نقاط، والمركز الرابع للمنتخب اللبناني برصيد 5 نقاط والخامس المنتخب العراقي برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب سوريا ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

تاريخ مواجهات لبنان وكوريا الجنوبية

لعب المنتخب اللبناني والكوري الجنوبي 13 مباراة رسمية في تصفيات كأس العالم، ما بين عام 1993 وحتى 2021، فاز خلالها المنتخب الكوري الجنوبي في 9 مباريات.

عام 1993: فاز المنتخب الكوري 1-0 في مباراة الإياب و 2-0 ذهاباً.

عام 2004: فاز المنتخب الكوري الجنوربي 0.2 – وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل 1-1.

عام 2011: حقق الفريق الكوري الجنوبي الفوز الأكبر في تاريخ مواجهته بلبنان بنتيجة 0-6 أهداف، بينما انتهت مباراة العودة بفوز المنتخب اللبناني 2-1، وفي التصفيات النهائية من ذات العام التقيا مرة أخرى، وفاز المنتخب الكوري الجنوبي بثلاث أهداف نظيفة، وانتهت مباراة العودة بالتعادل 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

تُذاع مباراة المنتخب اللبناني اليوم ومنتخب كوريا الجنوبية عبر شاشة عدة قنوات فضائية مفتوحة، كما أنها من المقرر أن تذاع عبر شاشة قناة الإتحاد الأسيوي على اليوتيوب، على أن نستعرض القائمة الكاملة للقنوات الناقلة وتردداتها عبر قمر النايل سات على النحو التالي:-

القناة القمر التردد
قناة أبو ظبي 1 نايل سات 12226 V

3/4

27500

قناة أبو ظبي 1 و 2 HD – SD  نايل سات 12226 H

2/3

27500

قناة SCC السعودية نايل سات 12523 V

5/6

27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.