التخطي إلى المحتوى

زارت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، مستشفى الصدر والحميات بالعباسية في جولة ليلية مفاجئة لمتابعة إجراءات العمل  ومواجهة فيروس كورونا المستجد في البلاد والاطمئنان على صحة وسلامة المصابين، لاسيما أن مستفي حميات العباسية تعتبر من أبرز مستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وجهت وزيرة الصحة بضرورة الالتزام ومتابعة  الحالات من أجل التمكن من السيطرة عليه.

وزيرة الصحة في حميات إمبابة

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة في حميات إمبابة

تصريحات وزيرة الصحة عن فيروس كوورنا

وشكرت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة الأطباء وأطقم التمريض على جهودهم  الكثيرة في مواجهة فيروس كورونا، ودفع حياتهم  والتضحيات التى يقدمونها من أجل السيطرة على المرض وتقليل انتشار العدوى وحالات الوفيات.

إصابات فيروس كورونا

ويجدر الإشارة إلى أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، استعرضت الأوضاع الحالية عن محاربة فيروس كورونا في مصر، خلال اجتماع مجلس الوزراء أمس الأربعاء، وعدد حالات الإصابات والوفيات في مستشفيات العزل على مختلف محافظات الجمهورية.

وزيرة الصحة داخل حميات إمبابة
وزيرة الصحة في مستشفي حميات إمبابة

وأكدت وزيرة الصحة أن مستشفيات العزل استقبلت حتى الآن  59% من الحالات، فيما استضافت النزل 41% من الحالات، وسجلت الحالات بالكامل متوسط أيام العزل في المستشفيات 11.6 يوم،  داخل مستشفيات: الصداقة، أبو خليفة، العجمي، إسنا، قها، بلطيم، العجوزة، تمى الأمديد، 15 مايو، النجيلة، وزايد آل نهيان، أبو تيج، وهليوبوليس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *