التخطي إلى المحتوى

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ارتفاع نسبة النجاح في الامتحانات الإلكترونية  إلى 98% مشيرًا إلى أن اجتاز الامتحانات مليون و١٥٥ ألف من الطلاب وتم حجب حوالي ٢٥ ألف نتيجة فقط لأسباب تتعلق بالغياب عن الامتحان أو الرسوب، النتيجة المعلنة للفصل الثاني الثانوي فقط أما النجاح فقد راعى نتائج الفصلين معًا.

نتيجة الصف الثاني الثانوي

studea.emis.gov رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي
studea.emis.gov رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي

 تصريحات وزير التعليم

ووجه وزير التعليم رسالة إلى طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 2020  موضحًا أن كل من ظهرت نتيجته (أياً كانت الدرجات او الألوان) فهو “ناجح إلي الصف الأعلى”.

وأضاف من حجبت نتيجته يرسل إلينا وصف للحالة علي رابط (سيتم نشره هذا الأسبوع) كي نبحث حالته وما إذا كان يحتاج دورًا ثانيًا أم هو مرتبط بالشبكات.

نتيجة الصف الثاني الثانوي

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي2020  من خلال الموقع التي وفرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال التالي:

ويجدر الإشارة إلى أن وزارة التعليم أكدت على أن في حالة جب نتيجة الطالب يشير إلى غيابه عن أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول أو الثاني، وفي هذه الحالة يتقدم الطالب بشكوى إلكترونية للبحث في حالته على أن يتم إتاحة رابط الشكاوى الإلكترونية قريباً)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *