التخطي إلى المحتوى

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم مد فترة تسليم الأبحاث للصفوف الابتدائية والإعدادية على منصة إدمودو edmodo بناءً على رغبة أولياء الأمور للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي حتى يتمكن الطلاب من إنجاز أبحاثهم الدراسية على أكمل وجه، وتقديمه بالصورة المطلوبة، كما أكد وزير التعليم  أن  منصة إدمودو edmodo تعمل في 98%  حتى الآن ويتم تفعليها في المدارس الباقية بنسبة 2% خلال اليومين الجاريين.

طريقة رفع البحث على منصة إدمودو edmodo

آخر موعد لتسليم الأبحاث للصفوف الابتدائية والإعدادية

د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم يتحدث عن سير عملية تسليم الأبحاث إلكترونيا وورقيا

د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم يتحدث عن سير عملية تسليم الأبحاث إلكترونيا وورقياExtra News #مساء_dmc

Gepostet von Extra News am Donnerstag, 14. Mai 2020

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، أن آخر موعد لتسليم الأبحاث للصفوف الابتدائية والإعدادية يوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020 حتى يتمكن جميع الطلاب من رفع أبحاثهم بسهولة ويسر دون أي ضرر،  من أجل مصلحة الطلاب والحفاظ على أبحاثهم وإتمام العملية بنجاح.

وقال وزير التربية والتعليم  عبر صفحته الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن المنصة الإلكترونية إدمودو edmodo تعمل بكفاءة تامة في ٩٨ %من مدارسنا وسوف تذلل أي مشاكل فنية في الـ 2% المتبقية (628 مدرسة) بإذن الله.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت حددت مواعيد رفع البحث من 9 مايو حتى 15 من الشهر الجاري ولكن تم السماح بمد الفترة  حتى 18 مايو  نظرًا لأن كثير من الطلاب بمختلف الصفوف الابتدائية والإعدادية لم يتمكنوا من رفع الأبحاث على منصة  إدمودو edmodo حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *