التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم تفاصيل فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد بن عبد العزيز العسكرية، والذي تقرر أن يبدأ التسجيل بها للعام الدراسي 1442هـ، وذلك بداية من يوم 22 شوال 1441 وهو الموافق يوم 8 يونيو 2020، وذلك حسب توجيهات وزير الحرس الوطني الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز، وذلك لحاملي الشهادات الجامعية، ويتم  التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية حسب الشروط الموضوعة والتي سنوجزها من خلال هذا التقرير.

شروط تقديم حملة الشهادات الجامعية بكلية الملك خالد العسكرية

لجنة القبول والتسجيل تفتح باب القبول لحمله الشهادات الجامعية
لجنة القبول والتسجيل تفتح باب القبول لحمله الشهادات الجامعية
  • بداية فتح باب التسجيل يكون في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الاثنين 16 شوال1441هـ الموافق 8 يونيو 2020م ويستمر باب التسجيل مفتوح لاستقبال طلبات الراغبين لمدة أسبوع ويغلق باب التسجيل في تمام الساعة الثانية ظهر يوم الأحد 22 شوال 1441هـ الموافق 14 يونيو  2020.
  • يتم التسجيل إلكترونيا طوال الأيام المُحددة للتسجيل على مدار 24 ساعة من بداية التسجيل حتى نهايته.
  • يجب القيام تعبئة نموذج التقديم والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بصحيح البيانات والمعلومات، وذلك على الموقع الإلكتروني المُخصص لذلك، حيث أن صحة المعلومات التي يتم تسجيلها تقع على عاتق ومسؤولية المتقدمين بالتسجيل، هذا ولن يتم الالتفات إلى الطلبات التي لا تستوفي المعلومات الصحيحة.
  • تقرر أن تُعلن نتيجة الترشيح الأولى عن طريق الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل، وذلك من خلال إرسال رسالة على الهاتف الجوال للمتقدمين أو من خلال البريد الإلكتروني.
  • قد تم وضع الشروط التفصيلية للتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية على رابط وقع التسجيل، وللاستعلام عن تلك الشروط للتسجيل والقبول، وكذلك جميع التخصصات المطلوبة، يمكنكم زيارة رابط الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية https://www.kkmar.gov.sa.
  • رابط كلية الملك خالد بن عبد العزيز العسكرية.
  • رابط موقع وزارة الحرس الوطني السعودي

تصريحات لجنة القبول والتسجيل بلجنة الملك خالد العسكرية 1442

وتجدر الإشارة إلى وجواب أن يكون المتقدمين للتسجيل أن يكون لديهم حسابات مُفعلة على موقع منصة أبشر الإلكترونية، وذلك حتى يتسنى لهم استكمال الإجراءات الخاصة بالتسجيل في وقت لاحق على رابط موقع اللجنة من خلال النفاذ الموحد.

وخلاصة ما سبق فقد تم الإعلان أن يكون التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية عن طريق الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية : https://www.kkmar.gov.sa، خذا وقد صرحت اللجنة بأنه سيتم إصدار إعلان في وقت لاحق يوضح بخصوص الموعد المُحدد لفتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *