التخطي إلى المحتوى
شرح تنزيل تطبيق تليجرام Telegram 2021 الفرق بين المجموعة والقناة .. مكالمات الفيديو .. معرفة رقم تليفون أي شخص
مميزات تطبيق تليجرام Telegram شرح طريقة عمل حساب غلى تليجرام

نتابع معكم اليوم تطبيق تيليجرام Telegram والذي اصبح من أهم تطبيقات المراسلة الفورية المعروفة، خاصة بعدما تكشف عن انتهاك الخصوصية بالتطبيقات المنافسة، هذا وتزايد البحث على تطبيق تليجرام، خاصة بعد أغلان سياسة التحديث الجديدة لتطبيق WhatsApp المنافس الأكبر لتطبيق تليجرام، مما أجبر المشتركين في تطبيق واتساب من البحث عن تطبيق بديل آمن.

شرح تطبيق التليجرام الفرق بين المجموعة والقناة الخاصية الجديدة مكالمات الفيديو

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق تليجرام من التطبيقات التي تُستخدم في إرسال الرسائل، حيث يمكن من خلال التطبيق إرسال رسائل نصية ومحادثات بين الأفراد، كما يمكم استخدام التطبيق لإرسال رسائل للأصدقاء، وكذلك يمكن التواصل مع مجموعات تصل أعداد أعضائها  إلى 200 ألف عضو، وتجدر الإشارة إلى أنه توجد طريقتان للانضمام إلى مجموعات التطبيق وسنستعرضها كالتالي:

  • الطريقة الأولي من خلال النقر على رابط المجموعة
  • الطريقة الثانية:  البحث عن مجموعة معينة والانضمام إليها.

معرفة رقم تليفون أي شخص من خلال تطبيق التليجرام

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق تيليجرام هو أحد الخدمات الهامة للمراسلات الفورية، حيث يمكن التواصل بشكل أمن وبسيط وسريع، كما أن التطبيق يتزامن لحظيًا على كافة أجهزة الهاتف المحمول، كما تجدر الإشارة إلى أن أعدد المستخدمين للتطبيق يتجاوز حالياً من 400 مليون مستخدم نشط.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق تيليجرام يتسم بالسرعة في المراسلة، فيُعد التطبيق من أسرع تطبيقات المراسلة، ويتميز التطبيق بالربط المباشر بين المشتركين، وذلك عن طريق مراكز بيانات موزعة حول العالم.

تطبيق  تليحرام Telegram ومزايا مخفيه

أما عن التزامن، فيمكن من خلال تليجرام الوصول إلى رسائلك من أي جهاز تستخدمه في ذات التوقيت، فيمكنك كتابة الرسائل من هاتفك المحمول، ويمكن أن تستكملها  من جهازك اللوحي أو الحاسوب، كما يتميز التطبيق بحفظ البيانات التي لن تخسرها مرة أخرى.

أما عن أهم مميزات تطبيق تليجرام، أنه تطبيق بلا حدود، فأنت تسطيع  إرسال جميع الملفات والوسائط، وذلك مهما كان حجمها أو نوعها، كما يمكنك أن تقوم بتسجيل محادثتك، وذلك دون شغل أية مساحة على جهازك، حيث يتم الحفظ بأمان على خوادم تيليجرام السحابيةـ ويمكنك الرجوع إليها في حال الاحتياج لذلك.

شرح كيفية إظهار الأشخاص القريبين منك في تطبيق تليجرام

ونأتي لأهم مميزات تطبيق تليجرام وهي الأمان، فالقائمون على أمر التطبيق قد أخذوا على عاتقهم القيام بتوفير أقصى دراجات والمعايير المُتعلقة بالأمان، وذلك مع سهولة الاستخدام، وذلك فيما يخص المحادثات والمجموعات والوسائط، ويتم ذلك باستخدام تشفير على أعلى درجات من الأمان، حيث أن التطبيق يستخدم خواص مبنيه على 256-بت ايه اي اس متماثل، تشفير ار اس ايه 2048 وتبادل مفاتيح ديفي-هيلمان.

ونأتي إلى المجموعات، فمن خلال التطبيق يمكن إنشاء وتكوين مجموعات تستوعب أعداد هائلة من الأعضاء، حيث يمكن أن تصل أعداد المجموعة الواحدة  200 ألف عضو، ويمكن لأعضاء المجموعة أن يقوموا بمشاركة مقاطع الفيديو أو الملفات والمستندات، وذلك بجمي أنواعها وامتداداتها، كما يمكن من خلال التطبيق  إنشاء بوتات لأي مهمات أخرى تختارها.

شرح طريقة الاشتراك في قنوات التليجرام

لذلك فيمكنك التمنع بالخصوصية العالية والآمان مع استخدام هذا التطبيق الفريد، حيث يتعهد التطبيب عدم بإعطاء بياناتك لأي جهة من الجهات وتحت أي ظرف، كمل يوفر التطبيق الخصوصية القصوى للمحادثات السرية التي يمكن برمجتها لتقوم بحذف الرسائل بشكل تلقائي من جميع الأجهزة للمرسل والمستقبل.

كيفية الانضمام إلى مجموعة Telegram من رابط دعوة

مميزات تطبيق تليجرام Telegram شرح طريقة عمل حساب غلى تليجرام
مميزات تطبيق تليجرام Telegram شرح طريقة عمل حساب غلى تليجرام
  • رابط تزيل تطبيق تليجرام
  • يجب أن يكون لديك بالفعل حساب Telegram، ثم  يمكنك الانضمام إلى مجموعة إما من التطبيق أو على إصدار سطح المكتب.
  • سيرسل لك أحدهم رابطًا، انقر عليه، وستراه يبدأ بـ https://t.me/ .
  • سيفتح الرابط في تطبيق Telegram، اضغط على خيار الانضمام إلى المجموعة Join Group.

وبذلك ومن خلال ما سبق يتبين أن تطبيق تيليجرام يُعد من أفضل الأدوات التي يمكن استخدمها لاستضافة المجموعات، وكذلك تنظيم عملها، لذلك يُعد التطبيق أأمن نظام مراسلة فعّال في العالم في الوقت الحالي، أما عن أهم مميزات التطبيق فهو السرعة، حتى في حال كانت سرعة الإنترنت ضعيف للغاية، وذلك على عكس التطبيقات الأخرى المنافسة.

قد يهمك أيضا التعرف على:

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2021 على رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات WE طرق تحصيل الفاتورة

 وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يقدم متعة بلا حدود، فيمكن من خلال الاستماع بأدواته القوية للفيديوهات والصور، كما يمكن التعديل عليها،  كما يقدم التطبيق منصة مفتوحة خاصة بالصور المتحركة والملصقات، ويجب التنويه بأن التطبيق مجاني، ويتميز بأنه بدون إعلانات، وكما أعلنت الشركة المالكة للتطبيق بأنه سيظل مجاني للأبد، كذلك لن يحتوي على أي نوع من الإعلانات، وكذلك لن يقوم بفرض رسوم اشتراك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *