التخطي إلى المحتوى

نتابع مع أبناؤنا الطلاب نتيجة أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2019-2020، حيث سيتم إعلان النتيجة خلال ساعات قليلة وذلك بكافة المحافظات المصرية حيث تم عقد الامتحانات لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بمنازل الطلاب من خلال منصة الامتحان وذلك كإجراء احترازي للحفاظ على صحة وسلامة طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي، هذا وقد صرحت وزارة التربية والتعليم عن انتهاء عملية التصحيح والمراجعة إلكترونيا وذلك لامتحانات طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي.

thaneduone.emis.gov.eg نتيجة أولى ثانوي والثاني الثانوي ترم ثاني 2020

thaneduone.emis.gov.eg نتيجة أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي ترم ثاني 2020 thanwya. emis. gov. eg new بوابة مركز المعلومات
thaneduone.emis.gov.eg نتيجة أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي ترم ثاني 2020 thanwya. emis. gov. eg new بوابة مركز المعلومات

وتجدر الإشارة إلى ما صرحت به وزارة التربية والتعليم على الموقع الإلكتروني المُخصص لإعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي، وكذلك ظهور نتيجة أولى ثانوي، حيث سيتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، حيث يمكن للطلاب الاستعلام إلكترونيا عن نتائج امتحاناتهم بكل سهولة ويسر، وبعد إعلان النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، سيتم إرسال كشوف بنتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي إلى الإدارات التعليمية التي ستقوم بدورها بإرسالها للمدارس، حيث سيتم تعليق النتيجة بالمدارس.

رابط نتيجة أولى ثانوي  والصف الثاني الثانوي بوابة الثانوية العامة

ومن الجدير بالذكر ما صرح به وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بأنه سيتم إعلان نتيجة أولي ثانوي والصف الثاني الثانوي رسميا يوم السبت ٦ يونيو ٢٠٢٠ وذلك للصفين الأول والثاني الثانوي من موقعها الرسمي، كما حذر وزير التربية والتعليم من  التضليل وسرقة بيانات الطلاب من خلال المواقع المزورة.

كيفية وخطوات الاستعلام عن نتائج الصف الأول والثاني الثانوي

بوابة الثانوية العامة نتيجة 1 ثانوي 2020

وتجدر الإشارة إلى أنه تم ضخ وتحميل نتائج طلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم المُخصص لذلك، وسيتم إتاحة الاستعلام عن النتائج في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، ويمكن الاستعلام عن النتيجة بكود الطالب، وفي حال واجهتم أي صعوبات في معرفة نتائج طلاب وطالبات أولى ثانوي أو الصف الثاني الثانوي، يمكنكم ترك تعليق بما تواجهونه من صعوبات، وسنجيب على كافة الاستفسارات التي تصلنا من خلال التعليقات على هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *